وصفات

كيفية تجنب العفن في لحم الخنزير

Pin
Send
Share
Send
Send


أحد أنواع الأطعمة الإسبانية المميزة ، والمعروف في جميع أنحاء العالم ، هو لحم الخنزير ، إما سيرانو أو البلوط الإيبري. إنه منتج يتمتع ، في إسبانيا ، بدرجة عالية من الاستهلاك ، وفي الواقع ، يتم شراء قطعة كاملة من لحم الخنزير في كثير من المنازل بالطريقة المعتادة ، بدلاً من شرائها في شرائح ، بحيث يستمر الطعام لفترة أطول يتم الحفاظ على الخصائص والخصائص فقط حتى لحظة الاستهلاك.

بعد شراء قطعة كاملة من لحم الخنزير قد تظهر عدة أسئلة. ينشأ أحدهما عندما تظهر طبقة من العفن على السطح بعد فتح لحم الخنزير. يعتقد الكثير من الناس أنه قد يتم كسره ولا يعرفون ماذا يفعلون في هذا الموقف ، إذا كان من المستحسن التخلص منه أو إذا كان يكفي لإزالة الطبقة الأولى. في حلنا هذا السؤال ونوضح كيفية تجنب العفن في لحم الخنزير.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيف تبدأ لحم الخنزير

لماذا يخرج العفن في لحم الخنزير

العفن في لحم الخنزير شائع للغاية ويمكن أن تظهر بطريقتين. في العديد من المناسبات ، عندما نشتري واحدة ، هناك أحيانًا العفن على السطح أو قشرة لحم الخنزير، على الجلد الخارجي. هذا أمر طبيعي تمامًا ولا يعني أن المنتج تالف. تنشأ طبقة العفن أثناء مرحلة الشفاء كإجراء لتثبيت الدهون الموجودة في لحم الخنزير ، مما يزيد من فرص نموها إذا كانت في أماكن رطبة. في وقت شرائها ونقلها إلى المنزل ، يمكن إزالتها وليس من الضروري أن تنشأ مرة أخرى.

قد تظهر أيضا العفن على سطح لحم الخنزير فتحت مرة واحدة وقطع جزء من اللحاء أو الجلد الذي يحمي الجزء الداخلي ، وهو ما نأكله. لذلك ، إذا لم نحتفظ بها بشكل صحيح في ذلك الجزء من الطعام الذي نتركه في الهواء ، يمكن أن يتكاثر القالب مرة أخرى.

كيفية منع العفن من الخروج من لحم الخنزير

في العديد من المناسبات ، عندما نشتري قطعة كاملة من لحم الخنزير ، فإننا لا نحتفظ بها بشكل صحيح. هذا يسبب ذوقه ورائحة تتأثر. لمنع حدوث ذلك ، يمكنك الاحتفاظ به في أفضل الظروف.

أولا ، قبل فتح قطعة ، واختيار مكان مناسب لوضع لحم الخنزير. إذا كنت تريد تجنب زيادة فرص ظهور أي قالب عند فتحه ، فاختر مكانًا جافًا. من الشائع جدًا ارتكاب خطأ وضعه بالقرب من الحوض أو بعض صنبور الماء في المطبخ ، بحيث يتعرض لمستوى عالٍ من الرطوبة ، مع تفضيل ظهور هذه الكائنات الحية الدقيقة على سطحه.

عند فتح القطعة وإزالة الجلد والجزء الدهني ، ستتعرض المنطقة الصالحة للأكل المظلمة. هذه المنطقة ، إذا تركناها مكشوفة بالكامل وغير محمية ، فإنها تميل إلى إظهار نمو الكائنات الحية الدقيقة. لحمايته ومنع ظهور القالب نوصي بالحفاظ عليه و ضع جزء من الدهون في الأعلى السطحية التي قمت بإزالتها عند فتحه ، لتغطية اللحوم ، لأن تكوينه يفضل أن تقل احتمالات ظهور القالب. إذا فات الأوان لهذا العلاج لأنك قد تجاهلت بالفعل هذا الجزء من القطعة ، يمكنك استبداله بقطعة من احباط أو احباط أو قطعة قماش قطنية. يمكنك أيضًا الجمع بين الشحوم مع قطعة القماش أو الفيلم أو رقائق الألومنيوم ، بحيث يمكنك تعزيز الحماية.

بالإضافة إلى ذلك ، نوصي بذلك مجرد فتح لحم الخنزير من ناحيةدون تقطيع أي شيء حتى تصل إلى العظم. بهذه الطريقة سيكون السطح المكتشف هو الحد الأدنى الممكن ، مما يقلل من فرص نمو الفطريات.

في هذه المقالة الأخرى ، نقدم لك المزيد من النصائح حول كيفية الحفاظ على لحم الخنزير الإيبيري وسيرانو.

كيفية إزالة العفن من لحم الخنزير

لكن ماذا لو ظهرت هذه الكائنات الحية الدقيقة؟ ماذا تفعل إذا خرج القالب في لحم الخنزير؟ بسيط جدا إذا كنت قد اشتريت لحم خنزير وتغطي بشرتك القالب الذي شرحناه سابقًا وتريد إزالته ، فمن السهل جدًا إزالته في المنزل. الحصول على قماش أو قطعة قماش من القطن وطباعته من أي الزيوت النباتية (الزيتون ، عباد الشمس ، وما إلى ذلك) وتنظيف معها المنطقة التي لديها العفن ، حتى تختفي. لا تستخدم الماء أو الصابون أو أي منتج تنظيف آخر. نوصي ، عندما يكون بالفعل نظيفة ، أيضا إزالة الطبقة الأولى من الجلد، فقط في القضية.

في حالة ظهور القالب عندما فتحنا بالفعل لحم الخنزير وخرج من الجزء السطحي ، وهذا يعني أنك تجد أنه يظهر العفن داخل لحم الخنزير، من المناسب إزالة تلك الطبقة تاركة سماكة معينة من المسافة بين الطبقة المتعفنة ومنطقة القطع ، لذلك قم بإزالة الطبقة أكثر أو أقل من إصبع سميك ، مع إزالة كل القالب. من الناحية النظرية ، إذا احتفظت بقية القطعة بمظهرها ورائحتها وطعمها ، فيمكن أن تستمر في استهلاكها دون أي مشكلة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية تجنب العفن في لحم الخنزيرنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

فيديو: شاهدوا طريقة إزالة البواسير بدون عملية جراحية و بطرق يستهتر بها الناس لكنها فعالة (قد 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send